جمال وأناقة

صبغات شعر للبشرة السمراء تعرفي عليها

<

تعرفي على صبغات شعر للبشرة السمراء حيث أن اختيار لون الشعر الصحيح في بعض الأحيان خيار مربك بشكل عام كان اختيار لون الشعر صعبًا بعض الشيء في الماضي، لذلك بالنسبة للنساء ذوات البشرة البنية يعتمد على العديد من العوامل بما في ذلك لون البشرة ولون العين لكن الوضع مختلف.

لأن النساء ذوات البشرة البنية يمكنهن الاختيار بين الأشقر والأحمر والبني بظلال مختلفة سنقدم هنا الأفكار الأكثر ملاءمة ومختلفة لاختيار اللون الداكن مثل التدرج أو اللون الفاتح كتدرج بالطريقة التي يتم التركيز عليها بشكل أفضل بين النساء والفتيات ذوات البشرة السمراء.

صبغات شعر للبشرة السمراء

تحتاج البشرة السمراء للألوان التي تناسبها والتي تبرز جمالها والتي كنت فيها صاحبة بشرة سمراء عليك أن تكوني حريصة أثناء اختيار لون الصبغة المناسب لكِ.

صبغات اللون الأحمر

لون الشعر الأحمر أو ما يسمى بورجوندي مناسب ومثالي للنساء ذوات البشرة الداكنة، نظرًا لأن لون الشعر الداكن والأحمر ولون البشرة البنية يمزج بشكل جميل ويعطي بريقًا جذابًا، يجب على مالك هذا الجلد تحديد درجة الاحمرار والتي تتوافق بشكل خاص مع لون البشرة البنية.

من الضروري متابعتها داكن أو فاتح أو متدرج بين الاثنين نقابة حمراء داكنة أحمر كرز لامع كستناء غامق بورجوندي غامق وظلال من هذه الألوان إذا كنت ترغب في الحصول على الشكل الذي تريده واستخدام اللون البني الفاتح لقاع الشعر الطبيعي فإن استخدام اللون الأحمر سيساعدك على إبقائه أحمر لفترة أطول ويحافظ على مظهر أكثر طبيعية.

صبغات شعر للبشرة السمراء
صبغات شعر للبشرة السمراء

كستنائي (العنابي)

يمكن للمرأة ذات البشرة الداكنة ونغمات البشرة العادية استخدام ألوان برغندي على شعرها وهي واحدة من أروع الألوان للنساء السود وهذا اللون من الشعر سيجلب شخصية جديدة ومرحة يمكن للمرأة استخدام هذا النوع من الشعر وخاصة باللون البني قليلاً.

ضع في اعتبارك أن اختيار الألوان الفاتحة كثيرًا لن يناسبك ألوان الأحمر والأشقر وسيزيد من تسمر بشرتك والقاعدة بنية دافئة مع الكراميل العالي والعسل.

أسود ممزوج بني متدرج

إذا كنت ترغب في تغيير مظهر الشعر الأسود يمكنك اختيار بعض ظلال اللون البني ثم صبغ الشعر من الوسط إلى النهاية بحيث يتم مزج ألوان الأسود والبني معًا مما يمنحك مظهرًا طبيعيًا هذه الصبغة مناسبة لجميع الظلال بالنسبة للقمحية والبشرة البنية يمكن لهذا اللون أن يزيد من الجمال والإشراق خاصة في أشعة الشمس.

الأرجواني الداكن.

من بين العديد من ظلال اللون العنابي يعد اللون البنفسجي الداكن هو الأكثر شيوعًا وهو مناسب لكل امرأة، خاصة النساء السوداوات وإذا كان لون بشرتك داكنًا ومتوسطًا فسيكون هذا اللون جيدًا وخاصة على الشعر الطويل السميك.

 الشعر الأشقر

وهو من أكثر ألوان الشعر إثارة للإعجاب للنساء ذوات البشرة الداكنة وله لون ذهبي رائع، مما يجعل لون الشعر المتوسط ​​والطويل فريدًا كما يأتي مع فستان جميل وبشرة داكنة.

صبغات شعر للبشرة الحنطية

يعد الأسود هو لون مناسب لمالكي الجلد القمحي ليس فقط لجلد القمحي لان الأسود هو أحد الألوان المناسبة لجميع أنواع البشرة لأنه يسلط الضوء على جمال البشرة ويعطيها مظهرًا جذابًا وجذابًا من خلال الماكياج المناسب وتسليط الضوء على جمال الوجه وإعطائه أنوثة أكثر جمالاً وساحرة يجب عليك تجربة هذا اللون والاستمتاع بهذا المنظر الفريد.

صبغات شعر للبشرة الحنطية
صبغات شعر للبشرة الحنطية

صبغة الشعر بلون النبيذ الأحمر

الأحمر هو أحد الألوان المعروفة بقوته وهو مناسب لمجموعة متنوعة من درجات لون البشرة سواء كانت جلد القمح أو الجلد الأبيض أو الجلد الأشقر وهذا لون قوي يمكن أن يمنح المرأة المزيد من الجمال والسحر والتألق.

صبغات الشعر بالون الزيتي الأنيق

يعتبر من الألوان المناسبة للنساء ذوات البشرة القمحية ويعتبر اللون الزيتي الداكن من أشهر الألوان الكلاسيكية الحديثة ومواكبة أحدث صيحات موضة الشعر مما يمنح البشرة إشراقا وجاذبية شديدة تلفت لها الانتباه وتجعلها في صورة ممتازة.

صبغة الشعر الأشقر الرمادي

الشعر الأشقر وألوانه الداكنة مناسب للبشرة التي تتمته بالون القمحي، عند استخدام صبغة الشعر الأشقر الرمادي ستبدو ساحرة لأنه يعكس جمالك وتألقك ودائمًا ما يكون هذا اللون الفريد أنيقًا وجذابا بين السيدات.

صبغة الشعر بلون العسل الذهبي

يعتبر هذا اللون كالسحر الساحر على الفتيات أصحاب البشرة الحنطية أو ما تسمي بالقمحية فيجعل الوجه في صورة مزدهرة
وموجهة دائما بالحيوية كما يعطي هذا اللون الذهبي ثقة كبيرة لصاحبته، لملائمته مع لون البشرة.

صبغ الشعر البني مع الخصلات الحمراء

لتسليط الضوء على جمالك وتألقك يمكنك الاعتماد على الشعر البني بخصلات صغيرة محمرة تزيد من جاذبيته فإن الشعر المحمر
يمنحك المزيد من الجمال والجاذبية والأنوثة لأنه مناسب جدًا للنساء ذوات بشرة القمح يمكنك تطبيق هذا اللون والاستمتاع بالفريدة مظهر خارجي.

صبغات شعر للبشرة السمراء الفاتحة

أصباغ أومبير هي واحدة من الأصباغ الأكثر شعبية وشيوعا لذلك ننصحك دائمًا بتبنيها لأنها تزيد من أناقتك وحيويتك. استخدميها
بظلال مختلفة من اللون البني أو اجمعي الصبغة البنية والشقراء للحصول على مظهر أكثر جاذبية.

صبغات شعر للبشرة السمراء الفاتحة
صبغات شعر للبشرة السمراء الفاتحة

أصباغ الشعر البني

صبغة الشعر البني في جميع الظلال هي الخيار المثالي لإبراز جمال لون بشرتك البني الفاتح من الظلام إلى النور لا تتردد في
الاعتماد على اللون الذي يعجبك للحصول على أسلوب كلاسيكي وجذاب يأتي باللون البني الداكن ولمظهر أنثوي نابض بالحياة
استخدم (Hazel أو Chestnut) سواء كنت ترغب في التألق مع كتلة أنيقة وتجربة لون الغزلان البني أو البني المحمر.

أصباغ الشعر الأشقر

للحصول على نمط أنثوي مذهل وحيوي اختر صبغات الشعر الأشقر لأنها تضيف توهجًا إلى لون بشرتك البنية، جربي اللون الأشقر
الذهبي للحصول على مظهر جذاب ومشرق أو اعتمد على الأشقر الرمادي للحصول على مظهر جريء وعصري.

أصباغ الشعر الأحمر

صبغة الشعر الحمراء هي اليوم واحدة من أجمل الأصباغ الطبيعية بسبب السحر والجمال الذي تعطيه لمظهرك جربه بظلال
للخصيليات بورجوندي أو اعتمدي على اللون الأحمر القوي للحصول على مظهر أكثر جرأة.

أصباغ الشعر الأحمر
أصباغ الشعر الأحمر

صبغ الشعر الأسود

تبقى صبغة الشعر السوداء الكلاسيكية جذابة ولا تترك الموضة لأنه يعتبر اللون الأكثر جمالا وأناقة للجميع لذلك ينصح العديد من
خبراء الموضة في عدم التردد في استخدامه حتى لو لفترات طويلة فهو لا يترك مكانته في صبغات الموضة السنوية.

لون الشعر المناسب للبشرة الحنطية والعيون البنية.

إذا كانت عيناك من العيون البنية أو العسلية فان عليك اختيار ألوان دافئة لشعرك لتساعدك في إظهار جماله وأناقته لذلك يفضل استخدام الألوان الأتية:

  • الأحمر
  • الذهبي والعسلي.
  • الرمادي الداكن.
  • الأسود المحمر.

لون الشعر المناسب للبشرة القمحية

تناسب البشرة القمحية العديد من الألوان بدرجات مختلفة حسب درجات لون البشرة وتناسبا مع لون العيون ويعتبر اللون البني مش أكثر الألوان انتشارا في أصحاب البشرة البنية وينقسم إلى:

  • لون الشعر الذي يشبه لون الكراميل
  • اللون البرونزي الذهبي.
  • الشعر العسلي الذهبي.
  • لون الشهر الذهبي البني.
  • اللون النحاسي.
  • اللون الكابيتشينو.
  • لون الأسود الداكن الذي يشتهر باسم الشكولاتة الداكنة.
  • الهاي لايت.
  • العنابي.

 

 

 

 

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى