جمال وأناقة

سعر جلسة الكرايو 2022 وما أسباب اختلافها

أسعار جلسات اذابة الدهون بالليزر

كم تبلغ سعر جلسة الكرايو؟ تُعرف علي جلسات الكرايو بأنها واحدة من أهم عمليات التجميل التي تقوم بتفتيت الدهون في مناطق معينة من الجسم، كما يتم إستخدامها للحصول على مظهر لائق خالي من الدهون والترهلات كمان ستساعدك جلسة الكرايو في شد الجسم وجعله أكثر رشاقة وجاذبية، ويطلق على هذه الجلسات عدة مسميات من ضمنها تجميد الدهون والنحت البارد، كما تتم هذه الجلسة بطريقة طبيعية جداً لعدم عودة هذه الدهون مجددا إلى الجسم.

ما هي الأسعار المطروحة لجلسات تجميد الدهون في الرياض

سعر جلسة الكرايو
سعر جلسة الكرايو

هناك  الكثير من الأسئلة التي تدور حول أسعار جلسات تجميد الدهون، ولكن مما لا شك فيه أن جلسات تجميد الدهون تختلف أسعارها من مركز إلى آخر أو من طبيب إلى آخر، ولكن بالتأكيد يمكننا أن نقدم لكم  الأسعار التقريبية التي  تتراوح بينها جلسات الكرايو.

كما يمكننا  وضع كمية الدهون في الإعتبار عند تحديد سعر جلسات تجميد الدهون، حيث كلما كانت كمية الدهون كبيرة كلما زاد السعر والعكس صحيح.

حُددت أسعار جلسات الكرايو في الرياض وأصبحت تتراوح بين 400 إلى 600 ريال سعودي كما يمكنك الإستمتاع ببعض التخفيضات على جلسات الكرايو في المناسبات.

في حال قيامك بأكثر من جلسة سيتم تخفيض السعر لك وستحصل على الكثير من العروض على جلسات تجميد الدهون.

أسعار جلسات اذابة الدهون بالليزر

إذا أردت تفتيت الدهون في مناطق معينة في جسمك، وإذا كان أمر الدهون هذا يزعجك، فاليك الحل الآن وهو القيام بجلسات أذابه لهذه الدهون بالليزر وباسعار مخفضه ولكن لا يمكننا القول بأنها ثابته، فقد تختلف من دولة إلى أخرى أو من طبيب إلى آخر فمثلا تصل الجلسة في الرياض إلى 500 أو 600 ريال سعودي بينما في مصر تبلغ 250 جنيه للجلسه الواحده، وكما ذكرنا سابقا يوجد العديد من العروض التي بموجبها سيتم تخفيض أسعار الجلسات  إلى ما يقارب النصف.

جلسات الكرايو بيخسس كام كيلو

يهتم بعض الناس بمعرفة كم من الوزن سينقصون عند عمل جلسة كرايو، لذلك سنوضح لكم أهم مميزات هذه الجلسة مع ذكر الوزن الذي ستقوم بخسارته عند القيام بهذه الجلسات.

أهم مميزات جلسات الكرايو

  • تعتبر جلسات الكرايو جلسات آمنة بنسبة كبيرة، حيث لا يتم التدخل الجراحي  فيها مما يجعلنا نتلاشى وجود أعراض جانبية كتلف الجلد أو حدوث نزيف في المنطقة التي نود التخلص من الدهون فيها.
  • إذا قمت بإجراء الجلسة يمكنك مغادرة المستشفى والتعامل بشكل طبيعي حيث لا تضطرك جلسات الكرايو إلى المكوث  في المستشفى إلى وقت طويل.
  • تعتبر طريقة التخلص من الدهون عن طريق جلسات الكرايو واحدة من العمليات الطبيعية دون تدخل جراحي، حيث سيتم تجميد الدهون داخل الجسم ومساعدة باقي خلايا الجسم في امتصاصها بعد موتها، لذلك لن تعود هذه الدهون مرة أخرى إلى الجسم لأنه كما ذكرنا تعتبر هذه العملية طبيعية بنسبة 100%.

ما يمكن خسارته من وزن بعد جلسة الكرايو

  • ستمكنك جلسة الكرايو من خسارة كمية لا بأس بها من الدهون، حيث في 45 يوم تتمكن من خسارة 3 إلى 5 سم من إجمالي الدهون في المنطقة التي قمت بإجراء الجلسة عليها، كما سيتم فقد 8 سم من الدهون بعد مرور 8 أسابيع.

أضرار التخسيس بالتبريد

يقوم الطبيب بعمل جلسات الكرايو في مدة تتراوح من 30 إلى 45 دقيقة، كما أن الحصول على نتيجة مرضية قد يستغرق عدة جلسات يقوم هو بتحديده.

أثناء الجلسة يتم دهن المنطقة المراد تخسيسها بكمية من الكريمات المرطبة للحفاظ على الجلد من التآكل، حيث ستكون درجة الحرارة منخفضة جداً.

كما لا يتم تخفيض درجة الحرارة دفعة واحدة بل يتم على عدة مرات لكي تصل درجة الحرارة حتي خمسه مئويه تقريباً عندما القيام بالجلسة.

فيقوم الطبيب بتمرير ذلك الجهاز المسمى بالكرايو على المنطقة المراد تخسيسها لتفتيت الدهون.

وينتج عن هذه العملية بعض الأعراض الجانبية والأضرار التي قد تلحق بجسمك عند القيام بها، فهيَّ بنا كي نتعرف على بعض هذه الأضرار الناتجة عن عملية التخسيس بالتبريد.

  • اولا قد  تؤدي درجة الحرارة الباردة على الجلد الشعور بوخزات داخله.
  • إحساس بشد في جلد الجسم الذي قمنا بتمرير جهاز الكرايو عليه.
  • قد تشعر بالتخدير في بعض مناطق جسمك.
  • قد يحدث لك شد عضلي ولكن لا تقلق بهذا الشأن سيصف لك الطبيب بعض الأدوية التي يجب عليك تناولها عند حدوثه والتي ستساعدك على تراخي أعصابك.
  • قد يتحسس الجلد قليلا.
  • ومن أعراض جلسات الكرايو أيضاً فقدان الشعور لفترة طويلة من الوقت ويحدث ذلك نتيجة تلف نهايات الأعصاب.

تجربتي مع جلسات التخسيس الموضعي

سعر جلسة الكرايو
سعر جلسة الكرايو

أي شخص يكون مقبل على مثل هذه الجلسات يطرح له تفكيره بعض الأسئلة المتعلقة بالنتائج والمميزات والأضرار مثل الآتي:

  • أولاً يجب عليك أن تختار بدقه ذلك الطبيب الذي تود إجراء جلسة التخسيس الموضعي عنده.
  • يجب عليك أن تتأكد من أن الجهاز الذي سيقوم بإستخدامه الطبيب لا يوجد به أعطال وأنه مطابق للمواصفات القياسية.
  • يجب الانتباه أنه سيتم خفض درجة حرارة الجهاز تدريجياً وليس مرة واحدة لمنع حدوث تلف في الجلد.
  • يجب عليك الالتزام بالأدوية التي سيقوم الطبيب بوصفها لك وذلك حفاظا على صحتك.

بعض الحالات التي لا تستطيع القيام بجلسة الكرايو

جدير بالذكر أن جلسات الكرايو مميزاتها تسبق عيوبها كما أنها تعتبر آمنه بشكل كبير، ولكن هذا الكلام ينطبق على الحالات التي يمكنها القيام بهذه الجلسات فقط،  فهناك بعض الحالات الأخرى التي لا تستطيع القيام بمثل هذه الجلسات لظروف خاصة وهذه الحالات هي:

  • لا يمكن للمرأة الحامل القيام بهذه الجلسة.
  • تمنع هذه الجلسات من مرضى رينود.
  • هناك ما يسمى بمرض الراصات الباردة، إذا كنت مُصاب فلن تستطيع القيام بالجلسة.
  • الأشخاص الذين يعانون من صدمات الشعيرات الدموية وضعف الدورة الدموية.
  • تورم الأصابع المزمن.
  • مصابي الاعتدال وايضا الجهاز العصبي والسكري.
  • مشاكل المناعة المتعلقة بالجلد مثل الصدفيه.
  • تمنع من الجلسة أيضاً إذا كنت تستخدم أدوية لسيولة الدم لفترة طويلة.
  • وجود أجهزة داخل جسمك مثل الأجهزة التي تقوم بتنظيم ضربات القلب.
  • وجود إصابة في المنطقة التي تود عمل جلسة عليها.

متى تظهر نتائج جلسات الكرايو

سعر جلسة الكرايو
سعر جلسة الكرايو

عادة لا تظهر النتائج من جلسة واحدة بل تحتاج إلى عدة جلسات للوصول إلى النتائج المرغوب فيها، وهذه الجلسات يقوم بتحديد الطبيب المختص.

إذا قمت بإجراء جلسة على منطقة معينة بالجسم سيمكنك خسارة ما يقارب 8 سم من الدهون في خلال ثمانية أسابيع، كما ستخسر ما بين ثلاثة إلى خمسة سم في مدة تصل إلى خمسة وأربعين يوماً.

وإلى هنا نكون قد وضحنا لكم كافة الجوانب المتعلقة بجلسات الكرايو من أسعار وبعض النصائح لتفادي الأضرار الناتجة عن هذه الجلسات، كما وضحنا لكم كمية الوزن التي تستطيع خسارتها عند القيام بجلسات تفتيت الدهون بالتبريد وغير ذلك الكثير، آملين أن نكون قد استوفينا جميع اسئلتكم المطروحة بهذا الخصوص

اقراء المزيد:5 تمارين رقص للتخسيس فى وقت قصير

تكلفة عملية نحت الجسم بدون جراحة  

اسعار بروتين الجسم لتقوي العضلات في 10 ايام

اسعار ابر البوتكس وكيف تؤثر علي الجلد

المصدر

novique

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى