رشاقة وريجيم

زيوت لتكبير حجم الثدي للحصول على ثدي مشدود وجذاب

أهم الزيوت والوصفات الطبيعية لتكبير حجم الثدي

الكثير من النساء ترغبن في زيادة حجم منطقة الصدر، لكن تخشى من الخضوع إلى عمليات التجميل، ويعتقدن أنها  الطريقة الوحيدة للحصول على نتائج مرضية، لكن من قال هذا؟ فيمكنك الحصول على ذلك في المنزل بطرق طبيعية تماماً فقط من خلال تدليك منطقة الثدي حيث هناك زيوت لتكبير حجم الثدي بصورة طبيعية، وتعمل ايضاً على شد ترهلات ما بعد الرضاعة و التخلص من التشققات.

زيوت لتكبير حجم الثدي

بعض السيدات تعاني من صغر حجم الثدي، وترغبن في الابتعاد عن العمليات المكلفة والغير مضمونة، وتفضلن اللجوء إلى الحلول المنزلية الآمنة، وبعض العناصر الغذائية التي تعمل على زيادة إنتاج هرمون الإستروجين والبروجسترون اللذان يعملان على زيادة المناطق الآنثوية، لذك نقدم لكم مجموعة من الزيوت لتكبير حجم الثدي:

زيوت لتكبير حجم الثدي / فيمناستك دوت كوم
زيوت لتكبير حجم الثدي – فيمناستك دوت كوم

زيت الحلبة 

يستخدم زيت الحلبة في العديد من مستحضرات التجميل الخاصة بتكبير منطقة الثدي، وذلك لاحتوائه على هرمون الإستروجين الذي يعمل على زيادة المناطق الأنثوية في جسم المرأة، كما أنه يعمل على حفظ التوازن بين هرموني الاستروجين والبروجسترون لنمو الثدي بشكل طبيعي، يتم استخدامه من خلال تدليك الثدي في حركات دائرية بالزيت 3 مرات يومياً، ولا تظهر النتائج إلا بعد شهر من الاستخدام.

زيت اللوز المر

من افضل الزيوت لتكبير الثدي بشكل طبيعي وبدون أي آثار جانبية، كما أنه يرطب منطقة الثدي ويعمل على شد الترهلات ورفع الثدي بعد الرضاعة الطبيعية، يتم استخدام الزيت عن طريق فرك الزيت في اليدين ليسخن ليصبح دافئاً قليلاَ، ثم دلكي به منطقة الصدر ومنطقة الحلمة إذا كنتي تعاني من بعض التشققات في حركات دائرية وذلك لمدة لا تقل عن 10 دقائق يومياً، ستلاحظين النتيجة بعد مرور شهرين على الأقل.

زيت الجوجوبا 

يعد زيت الجوجوبا من الزيوت الطبيعية المليئة بالفيتامينات فيوجد به أنواع من الفيتامينات التي تحفز إنتاج هرمون الأنوثة عند البنت، لذلك يعد من أهم  الزيوت لتكبير حجم الثدي بصورة طبيعية، وقد أثبت نتائجه مع الكثير من السيدات، فقط قومي بتدليك المنطقة بالزيت يومياً لمدة 30 يوم وستلاحظين الفرق.

زيت بذر الكتان 

يعمل هذا الزيت على إعادة الحياة لدورة الدموية في تلك المنطقة، كما يعمل على شد الترهلات والتخلص من التشققات، فقط دلكي به منطقة الثدي في حركات دائرية لمدة 5 دقائق بعد الاستحمام، استرى على استخدامه لمدة شهرين متتالين وستحصلين على نتائج مرضية.

زيت الزيتون 

يوجد بداخل هذا الزيت لكثير من مضادات الأكسدة التي تعمل على شد الجلد لي تلك المنطقة وتلميعه وترطيبه بعمق، فهو من أكثر الزيوت لتكبير حجم الثدي بسبب  فعاليتة في محاربة الترهلات والتجاعيد، فقط قومي بتدليك منطقة الثدي بهذا الزيت لمدة ١٠ دقائق يومياً، وستلاحظين الفرق مع الاستمرار.

زيت جنين القمح

يحتوي هذا الزيت على فيتامينات عديدة ومن أهمها فيتامين E الذي يعمل على تحفيز الدورة الدموية في تلك المنطقة، وتدفق الدم بصورة كبيرة، مما يساهم في تكبير حجم الثدي بصورة طبيعية، كما يقوم بشد الترهلات، يتم استخدامه بعد الاستحمام، قومي بوضعه فوق المنطقة التي تريدين زيادة حجمها أياً كان الصدر أم المؤخرة،  ثم قومي بتدليكه في حركات دائرية لمدة لا تقل عن الربع ساعة.

زيت فول الصويا

نصحتني إحدى الجيران باستخدام زيت فول الصويا والمواد الغذائية التي تحتوي على فول الصويا لتكبير حجم الثدي، فهو يحتوي على مادة تسمى أيسوسوفلان تقوم بدور مماثل لدور هرمون الاستروجين ، وبالتالي زيادة حجم  الثدي.

زيت السمسم 

تستخدم الكثير من النساء زيت السمسم لتكبير منطقة الثدي، فهو يحفز الدورة الدموية كما يساعد على زيادة إنتاج الكولاجين في تلك المنطقة، وترطيبها والحفاظ على مرونة الجلد فيها، ويتم استخدامه عن طريق فركه بين اليدين لمدة خمس دقائق ثم تدليك الثدي به لتحصلي على نتائج مرضية قومي باستخدام تلك الوصفة مرة يومياً لمدة ٣ شهور.

خلطات طبيعية لتكبير الثدي 

هناك الكثير من الخلطات التي تتكون من الزيوت الطبيعية لتكبير حجم الثدي، فقد يعتقد البعض أن استخدام العديد من الزيوت في وقتاً واحد قد يزيد من فاعلية الأمر ويجعله يتم بسرعة أكبر، لذا جمعنا لكم أفضل مجموعة من الخلطات الطبيعية لتكبير الثدي في وقت مثالي، وهذه الخلطات هي:

خلطات طبيعية و زيوت لتكبير حجم الثدي
خلطات طبيعية و زيوت لتكبير حجم الثدي

زيت الزيتون والفازلين 

زيت الزيتون والفازلين معاً يعملوا على محاربة ظهور التجاعيد والخطوط البيضاء، وإعطاء الجلد الرطوبة والمرونة اللازمين، كما يمكنك استخدام فيتامين Eفهو يحفز من إنتاج الكولاجين في البشرة، وبالتالي تأخر في ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد، كما أنه يعمل على تفتيح البشرة.

المكونات 

  • 3 ملاعق من الفازلين.
  • 4 ملاعق من زيت الزيتون.
  • 4  كبسولات من فيتامين E

طريقة الاستخدام 

امزجي كل المكونات حتى التجانس، ثم قومي بوضعها على الثدي و دلكيها في حركات دائرية حتى تجف تماماً، ستلاحظين ظهور الفرق بعد أسبوعين من الاستخدام، قومي بتطبيق تلك الخلطة ٣ مرات في الأسبوع.

قد يهمك/ حبوب تكبير الثدي من الصيدلية .. تعرفي على 7 من أشهرها انواعها

زيت السمسم وزيت الحلبة 

زيت السمسم والحلبة مع زيت الزيتون كلاً منهم له فوائده على حدى، لكن عند استخدامهم سوياً، فهم يعملون على تحفيز إنتاج هرموني البروجسترون والأستروجين وهما الهرمونات الأنثوية التي تساعد على زيادة المناطق الأنثوية بفاعلية شديدة في فترة قصيرة، ويتم استخدامهم معاً عن طريق:

زيوت طبيعية لتكبير حجم الثدي /زيت السمسم وزيت الحلبة / فيمناستك دوت كوم
زيت السمسم وزيت الحلبة / زيوت طبيعية لتكبير حجم الثدي / فيمناستك دوت كوم

المكونات 

  • ٣ ملاعق من زيت الحلبة.
  • ٣ ملاعق من زيت السمسم.
  • ٣ ملاعق من زيت الزيتون.

طريقة التحضير

يتم مزجهم سوياً حتى تمام الامتزاج، وضعي الخليط على المكان وهو نظيف في فترة الليل، واتركيه طوال الليل على صدرك، ثم اغسليه الخلطة في اليوم التالي، كرري تلك الخلطة يومياً للحصول على النتائج المرغوب بها.

زيت البرسيم الأحمر والعنبر وجنين القمح

يعد تدليك تلك المنطقة بأي من أنواع الزيوت النباتية يساعد على تكبير الثدي، لأن التدليك يحفز من الدورة الدموية وإنتاج الكولاجين، لذا يزيد من مرونة تلك المنطقة مع شدها وبروزها، وإخفاء علامات التجاعيد والخطوط الرفيعة، إليكم الطريقة:

زيوت طبيعية لتكبير حجم الثدي / زيت البرسيم الأحمر والعنبر وجنين القمح/ فيمناستك دوت كوم
زيت البرسيم الأحمر والعنبر وجنين القمح- زيوت طبيعية لتكبير/ غيمناستك دوت كوم

المكونات

  • ملعقتان من زيت البرسيم الأحمر.
  • ملعقتان من العنبر إن وجد.
  • ٣ ملاعق من زيت جنين القمح.
  • علبة كريم جليسوليد.

طريقة التحضير

امزجي جميع المكونات حتى تمام التجانس، ثم ضعي الكريم في الثلاجة حتى يتماسك، ثم ضعي الخليط على الثدي كل يوم ليلاً، واتركيه حتى الصباح، ثم اغسليه بالماء الدافئ في الصباح، كرري تلك الوصفة يومياً للحصول على نتائج مرضية.

نصائح لتكبير الصدر

  • قومي بتدليك الثدي باستمرار.
  • شرب الماء بانتظام.
  • استخدمي جل الصبار أو نبات الألوفيرا في تدليك الثدي لزيادة مرونته.
  • هناك بعض الأكلات التي تحفز من الدورة الدموية وإنتاج الكولاجين مثل أكل الفجل والعدس والحمص والفاصولياء.
  • ممارسة بعض تمارين اليوجا التي تساعد على تكبير الصدر.
  • في حال كنتي ضعيفة أو تعاني من نقص في الوزن قد يكون هذا السبب في صغر حجم الثدي.

قد يهمك/ فوائد اليانسون | أكثر من 15 فائدة للصحة والحمل وتكبير الثدي

تختلف معايير الجمال من سيدة لأخرى، وهناك بعض النساء الذين يرون أن الصدر الممتلئ والبارز من أحد معايير الجمال، ودائماً ما يبحثون عن زيوت لتكبير الثدي، وخلطات طبيعية للحصول على ثدي مثالي، لذا جمعنا لك في هذا الموضوع جميع الزيوت والخلطات الطبيعية التي تؤدي تلك المهمة.

المصادر:

ستات دوت كوم: طرق لتكبير الثدي في أسبوع بوصفات طبيعية في المنزل

Pharma Easy: How to increase Breast Size Naturally

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى