صحة

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بالتفاصيل

تعد مشكلة تساقط الشعر من أكبر المشكلات التي تقابل الكثير من النساء والرجال،  تتسبب في حدوث حالة من الاكتئاب وسوء الحالة النفسية تعتبر عملية زراعة الشعر في تركيا هو الحل الأمثل الأفضل لأنها تمتلك اخصائين متخصصة في زراعة الشعر بشكل احترافي ،تركيا تستخدم أحدث التقنيات والأساليب الحديثة المتطورة في زراعة الشعر ،لذلك يبحث الكثير عن تكلفة زراعة الشعر في تركيا دعونا نتعرف عليها في السطور التالية تابع معنا. 

طرق زراعة الشعر في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في تركيا
تكلفة زراعة الشعر في تركيا

قد يبحث الأشخاص أيضا عن طرق زراعة الشعر في تركيا وما أساليب زراعة الشعر في تركيا، وتتمثل طرق زراعة الشعر في الآتي: 

زراعة الشعر بتقنية الشرائح  fut .

وتعتبر هذه الطريقة من أهم الطرق في زراعة الشعر لأنها تساعد على زراعة الشعر في أسرع وقت وأقل جهد من خلال أخذ بعض بصيلات الشعر من المنطقة الملأ بالشعر وزراعتها في المنطقة الفارغة من الشعر وليس لها أي آثار جانبية ولا عيوب .

عملية زراعة الشعر بالليزر

تعد هذه العملية من أشهر وأكثر العمليات انتشارا في تركيا لأنها تؤدي إلى الوصول إلى أفضل النتائج المبهرة، ولم تعرض الشخص إلى عملية جراحية مجرد أشعة الليزر فقط من أجل تنشيط فروة الشعر وبصيلات الشعر وزيادة إنتاج البروتين الهام والمسؤول على القضاء على تساقط الشعر. 

عملية زراعة الشعر بالاقتطاف. 

يعتبر الاقتطاف من أحدث الطرق التي تقوم بنقل الشعر من بعض الأماكن إلى الفراغات وزراعة الشعر داخلها وتصل نسبة نجاح  زراعة الشعر بالاقتطاف إلى ٩٥% . 

تكلفة زراعة الشعر في تركيا 2022

إن ارتفاع الدولار أمام الليرة التركية أدت إلى زيادة سعر جميع عمليات زراعة الشعر في تركيا ،تبدأ بسعر 100 دولار في جميع مراكز تركيا وتشمل الآتي: 

  • أصبحت تكلفة زراعة الشعر في تركيا لعام 2022 قد يتراوح ما بين 1300 إلى 1700 دولار وهو ما يعادل سعر اليورو حسب سعر الصرف يكون 1380 ويصل إلى 1674 حاليا .
  • الجدير بالذكر أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا تبدأ بمبلغ 1000 دولار  في معظم المراكز ولكن لا تشمل الإقامة المجانية بأحد الفنادق في اسطنبول ولا تشمل أيضا إبرة PRP بل إنها تغطي تكلفة زراعة الشعر فقط .
  • إذا كان عدد بصيلات الشعر التي تم زراعتها حوالي 5000 بصيلة باستخدام إحدى التقنيات تكون التكلفة عموما حوالي 1700 دولار. 

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا اسطنبول

أصبحت عملية زراعة الشعر في اسطنبول واحدة من أفضل وأكبر العمليات في  إسطنبول وقد يقبل عليها الكثير من الأشخاص في العالم ، تم الابتكار في استخدام الطرق الحديثة والمتطورة في زراعة الشعر الصناعي ونالت نسبة نجاح عالية أكثر من أي دولة أخرى، وذلك نظرا لعدة مميزات هي : 

  • جميع المراكز في اسطنبول تتمتع بالشهرة العالية والخبرة الجيدة التي يشهد بها الجميع. 
  • كما تتميز المراكز بأنها على قدرة كبيرة من الكفاءة والجودة والاحترافية في زراعة الشعر بشكل ملحوظ. 
  • يعد مركز دكتور جينيك المشهور لزراعة الشعر من أفضل وأشهر المراكز التي تمتلك خبرة كبيرة وتمتلك فريق كامل مدرب وماهر في زراعة الشعر بطريقة حديثة. 
  • وأيضا عيادات هير نيفا المعروفة لزراعة الشعر في اسطنبول من أجود المراكز التي تمتلك خبرة عالية وماهرة وشهادات طبية في زراعة الشعر بطريقة احترافية وسليمة. 

مدة زراعة الشعر في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في تركيا
تكلفة زراعة الشعر في تركيا

قد تندرج عمليات زراعة الشعر في تركيا داخل قائمة  أشهر وأفضل وأهم عمليات التجميلية في العالم، توفر العديد من العمليات التجميلية خاصة عملية زراعة الشعر للرجال والنساء في وقت قصير للغاية وهو : 

  • تستغرق عملية زراعة الشعر في تركيا مدة زمنية قصيرة تتراوح ما بين أربع ساعات ويصل إلى ثماني ساعات من ضمنها 30 دقيقة استراحة .
  • تستغرق عملية زراعة الشعر بطريقة وتقنيات الروبوت مدة ساعتين لإجراء العملية. 
  • قد تمتد مدة زراعة الشعر بتقنية السفير ما بين 4 إلى 7 ساعات لإجراء زراعة الشعر. 
  • تكون تقنيات الاقتطاف الدقيقة تستغرق مدة زراعة الشعر 7 ساعات .
  • تعتبر مدة زراعة الشعر بتقنية الشرائح هي أكبر فترة زمنية حيث تستغرق مدة 9 ساعات لإجراء عملية زراعة الشعر. 

من جرب زراعة الشعر في تركيا”

هناك الكثير من الأشخاص يبحثون عمن جرب زراعة الشعر في تركيا قبل الإقبال على العملية لمعرفة ماذا يحدث، يوجد الكثير من التجارب الناجحة من أبرزها الآتي:  

  • يقول شخص يدعى عبدالله أنه قام بزيارة مشفى الدكتور المشهور يتكين باير لإجراء عملية زراعة الشعر سوف أتحدث عن تجربتي ،عند وصولي إلى المركز قاموا بعمل فحوصات متعددة لتشخيص الحالة من قبل الدكتور ،ثم قام برسم خطوط محدد لزراعة الشعر مع خط الجبهة ،ونمت العملية تحت التخدير الموضعي للرأس فقط، بدأ الدكتور في زراعة الشعر بطريقة الاقتطاف وهي السحب من المنطقة المانحة إلى المنطقة الفارغة وقام الدكتور يتكين باير بعملية فتح القنوات لزراعة الشعر، قد استغرق العملية 9 ساعات وخلال الشهر الأول كانت النتيجة مبهرة وبدأ الشعر الدائم ينمو واكتمال نموه بعد 6 أشهر وأصبحت ذات شعر كثيف مميز .
  • يقول شخص آخر اسمي على محمد من البحرين أن تجربته مع عملية زراعة الشعر في تركيا أنه كان متخوفا في البداية ولكن عندما قام بزيارة مركز دكتور جينيك لإجراء زراعة الشعر، بمجرد مقابلة الدكتور أشعرت بالراحة وان العملية سوف تكون على ما يرام مركز متميزة من ناحية الخدمات والخبرة قام الدكتور بزراعة الشعر بطريقة الشرائح استغرقت العملية 8 ساعات وكانت النتيجة مذهلة من ثاني شهر بعد انتهاء مرحلة تساقط الشعر وبداية نمو الشعر المزروع وانصح الجميع بالتعامل مع مشفى دكتور جينيك. 

تغطية الرأس السليمة بعد زراعة الشعر

قد يوصي معظم الأطباء في تركيا في الغالب القيام بتغطية الرأس بعد عملية زراعة الشعر لمدة أسبوعين على الأقل لأنها تعتبر من الأمور الهامة التي تؤثر في نسبة نجاح زراعة الشعر، كما يجب التعامل مع بصيلات الشعر التي تم زراعتها بدقة وعناية فائقة، وذلك لأن البصيلات الشعر في الأسبوع الأول تكون ثابتة وبمجرد  الضغط عليها قد تسبب إلى نزعها من مكانها، فلذلك يجب تغطية الرأس أول عشر أيام على الأقل.

أبرز فوائد تغطية الشعر بعد عملية زراعة الشعر

تكلفة زراعة الشعر في تركيا
تكلفة زراعة الشعر في تركيا

من أجل الوصول إلى أفضل النتائج يجب تغطية الشعر بعد عملية زراعة الشعر، لأنها توفر فوائد كثيرة منها : 

  • تعمل على حماية فروة الرأس من أشعة الشمس.
  • تساعد في حماية فروة الرأس من أي الجميع  تلوث داخل الهواء.
  • كنا تحمي فروة الرأس من الرياح والأتربة والأمطار التي تضر الشعر.
  • إن ارتداء الخوذة بعد عملية زراعة الشعر لفترة تستغرق أسابيع قد  يساعد على  تثبيت البصيلات المزروعة ومنع فروة الرأس من حدوث أي  صدمات.

قد يهمك:-

المصادر:-

Hair transplant cost in Turkey:dentalhairclinicturkey

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى