رشاقة وريجيم

افضل دواء للتخسيس 

أقوى دواء للتخسيس في مصر

لقد أصبحت السمنة من أكثر الأمراض انتشارا في الوقت الحالي ،في الماضي كانت ترتبط السمنة بتناول أطعمة غير صحية تحتوي على سعرات حرارية عالية فقط وعدم ممارسة الرياضة ولكن قد ظهر عدة عوامل مختلفة تؤدي إلى وجود السمنة ،لذلك يبحث الكثير من الأشخاص عن معرفة أفضل دواء للتخسيس يساعد على التخلص من الدهون المتراكمة والزائد له دور فعال للتخسيس الجسم يتميز بآليات متعددة تتناسب مع جميع الفئات، لمعرفة أفضل دواء للتخسيس تابع معنا السطور القادمة 

افضل دواء للتخسيس في الصيدليات وأسعارها

افضل دواء للتخسيس 
افضل دواء للتخسيس

يوجد في الصيدليات داخل مصر أنواع مختلفة من أدوية التخسيس وفقدان الوزن ،من أبرز وأهم هذه الأدوية الآتي:  

  • دواء تولانجو سليم وهم من أفضل أدوية تساعد على تخسيس منطقة البطن والجسم بشكل آمن لأنها تحتوي على مواد طبيعية 100% لها دور كبير في حرق الدهون المتراكمة والتخلص من الوزن الزائد كل ذلك مع أنها تعمل على دعم الصحة العامة والتخلص من الكرش بشكل سريع وفقدان الشهية .
  • دواء أورلي كبسولات تنتمي إلى أدوية مثبطات الليبيز التي تعمل على إنزيم الليبيز هو يقوم بتكسير الدهون من الجسم ويمنع الأمعاء من امتصاص هذه الدهون وتخرج سريعا من خلال البراز ويمنع اكتساب الوزن الزائد ومنع امتصاص الدهون مع هضمها بشكل سريع ،يساعد على منع امتصاص السعرات الحرارية من الوجبات المتناولة ,يتوفر دواء أورلي بسعر 97.5 جنيه مصري. 
  • دواء كروماكس كبسولات ويعد من أفضل الأدوية متوفرة داخل مصر يساعد على حرق الدهون له تأثير قوي على فقدان وسد الشهية يؤدي إلى فقدان الوزن بشكل ملحوظ ووقت سريع ،كما يعمل على منع تراكم الدهون وإضعاف الشعور بالجوع متوفر كروماكس بسعر 79  جنيه مصري .
  • دواء بران أقراص يتميز بأنه مكمل غذائي يحتوي على الردة وفوسفات ونسبة كبير من الكالسيوم، يساعد على سد الشهية من نسبة الردة المتوفرة لدي وتعزيز الشعور بالشبع مما يقلل من كمية الوجبات المتناولة متوفر بسعر 8 جنيه مصري. 

افضل دواء للتخسيس بدون آثار جانبية

قد توجد أنواع كثيرة ومتعددة من الأدوية تعمل على تخسيس الجسم وفقدان الوزن ،الأدوية تنقسم آلي : 

  • هناك أدوية مميزة تعمل على عدم امتصاص الدهون داخل الجسم ،فعالة في ترك الدهون المتواجد داخل الواجبات ومن أفضل هذه الأدوية دواء رجيماس واورليستات وزينيكال ولم تترك أي آثار جانبية داخل الجسم   .
  • أدوية لها دور فعال في فقدان الشهية بشكل كبير  مع الشعور بالشبع المستمرة وعدم الرغبة في تناول الوجبات مثل دواء أبل لايت ودواء كروماكس وأمراض بران المعروف أنهم ليست لهم آثار جانبية. 
  • أدوية تساعد على حرق نسبة الدهون المتراكمة وتزيد من نسبة حرق الجسم للدهون مثل أدوية توب جينج وحبوب ليبو 6 .

أفضل دواء للتخسيس مستورد

افضل دواء للتخسيس 
افضل دواء للتخسيس

هناك العديد من الأدوية المستوردة التي تعمل على تخسيس الجسم وفقدان الوزن بشكل كبير، من أبرزها الآتي:  

  • أقراص زينيكال المعروفة التي تزيد نسبة الحرق داخل الجسم وتساعد على التخلص من الدهون المتراكمة والزائد وفقدان الوزن الزائد بشكل سريع متوفرة بسعر 280   جنيه مصري. 
  • كبسولات أورليستات المستوردة التي تعمل على التخلص من الدهون داخل الوجبات ومنع الجسم من امتصاص الدهون متوفرة بسعر 90  جنيه مصري. 
  • كبسولات شيتوكال المشهورة بفقدان الوزن الزائد وحرق الدهون المتراكمة والتخلص من الكرش ومنطقة البطن متوفر بسعر 134 جنيه مصري. 
  • كبسولات ميرتي المستوردة التي تعمل على فقدان الشهية وزيادة الشعور بالشبع ومكمل غذائي يحتوي على نسبة عالية من الكالسيوم والحديد متوفرة بسعر 55 جنيه مصري. 

أدوية تخسيس أمريكية

يسعى الكثير من الأشخاص عن معرفة الأدوية المستوردة الأمريكي التي لها دور سريع وفعال في حرق الدهون المتراكمة وفقدان الوزن الزائد بشكل سريع وأمنه في الاستخدام، من هذه الأدوية الآتي:  

  • دواء sema glutide المعروف الذي حصل على موافقة واعتماد إدارة الأغذية العامة والعقاقير الأمريكية FDA  المتخصصة لعلاج السمنة والوزن الزائد عام 2021  .
  • دواء naltrexone bupropion  المعروفة والأكثر شيوعا داخل الولايات المتحدة الأمريكية أنها تعمل على إنقاص الوزن الزائد وتخسيس الجسم بشكل سريع التخلص من الدهون المتراكمة. 
  • دواء فينترمين المشهور المنتشر في الفترة الحالية بأنه يساعد على التخلص من الدهون وتأسيس منطقة البطن والكرش وزيادة نسبة الحرق وعدم امتصاص الجسم للسفريات الحرارية داخل الوجبات. 

أقوى دواء للتخسيس في مصر

يوجد أنواع كثيرة ومختلفة من الأدوية في مصر تساعد على التخسيس وانقاص الوزن ،من أقوى هذه الأدوية الآتي: 

  • كبسول شيتوكال المستوردة المتوفرة في الصيدليات التي تعمل على حرق الدهون المتراكمة تحتوي على مجموعة فريدة مثل شيتوزان مكمل غذائي يقوم بارتباط الدهون المتوفرة في الطعام وإخراجها بشكل سريع على هيئة فضلات وحمض الأسكوربيك الذي يلعب دورا فعال في حرق الجزيئات الدهنية داخل الوجبات هو يساعد على فقدان الوزن بشكل ملحوظ ويعد من أقوى الأدوية المستخدمة للتخسيس .
  • كبسولات اكتف سليم التي تحتوي على مواد طبيعية بنسب عالية مثل مادة جارسينيا كامبوجيا المفيدة وخلاصة البطاطا المميزة التي تعمل على حرق الدهون وفقدان الوزن وتساعد بشكل عام على سد الشهية وتناول كميات صغير من الطعام وعدم الرغبة في الطعام ،ويعمل على حرق نسبة النشويات والدهون المتوفرة في الوجبات المتناولة التخلص من الدهون المتراكمة في البطن. 
  • كبسولات بايوكت الهامة التي تحتوي على مواد وألياف طبيعية مفيدة للجسم مثل الزنجبيل والقمح والخميرة وغيرها من المواد التي تساعد على فقدان الوزن وحرق الدهون وإزالة الدهون المتراكمة مع عدم اكتساب الوزن بعد فقدانه .

برشام تخسيس قوي ورخيص

افضل دواء للتخسيس 
افضل دواء للتخسيس

متوفر داخل مصر أنواع كثيرة ومتعددة من الأدوية تعمل على التخسيس وانقاص الوزن ، ولكن يبحث الكثير عن أفضل برشام تخسيس بسعر منخفضة ومناسبة للجميع، من الأدوية القوية الرخيصة الآتي:  

  • أقراص إيزي سليم المميزة التي تعمل المواد الفعالة بها على التخسيس وانقاص الوزن وتقليل امتصاص الدهون الموجودة داخل الأطعمة وتساعد على امتصاص الفيتامينات والحديد،  يتم تناول إقراض ايزي سليم قبل تناول الطعام بنصف ساعة من أقوى الأدوية الطبية للتخسيس. 
  • برشام أورلي المشهور للتخسيس الذي يعمل على حرق الدهون وتقلل من امتصاص الدهون والسعرات الحرارية المتوفرة في الطعام وتخصيص منطقة البطن والكرش وزيادة نسبة الحرق داخل الجسم وتعمل على زيادة الشعور بالشبع وعدم الرغبة في الطعام متوفرة بسعر مناسب للغاية في متناول اليد. 

أضرار حبوب التخسيس 

يوجد العديد من حبوب التخسيس المشهورة غير ضارة نهائيا وتؤدي الغرض المطلوب وتعمل على حرق الدهون والشعور بالشبع الدائم ،ولكن هناك بعض الأدوية تحتوي على مكونات غير آمنة وتم حظرها من قبل الإدارة العامة للغذاء والدواء الأمريكية وذلك بسبب الآثار الجانبية التي تسببها مثل الآتي:  

  • زيادة معدلات ضربات القلب والأوعية الدموية. 
  • وجود بعض من الاضطرابات داخل الجهاز الهضمي وحدوث انتفاخات وإسهال شديد. 
  • الإصابة بضغط دم مرتفع .
  • الشعور بالأرق والتعب المستمر .
  • مشاكل كثير في الكبد والكلى .

قد يهمك:-

المصادر:-

The best medicine for weight loss: healthline

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى