صحة

ابر من الصيدلية لتكبير المؤخرة

مين جربت إبره تكبير المؤخرة

هناك العديد من النساء اللاتي يعانين من المؤخرة الصغيرة تلجأن إلى البحث عن وسائل فعالة في تكبير المؤخرة الصغيرة ومن ضمن هذه الوسائل التي تتميز بفاعليتها استخدام إبر حقن المؤخرة للحصول على نتائج مرضية ولكن بشرط أن يتم استخدام هذه الإبر تحت إشراف طبي منعا من حدوث أي آثار جانبية غير محمودة وسوف نعرض لكم في السطور التالية أنواع ابر من الصيدلية لتكبير المؤخرة والمزيد من التفاصيل عنها.

طرق تكبير المؤخرة

ابر من الصيدلية لتكبير المؤخرة
ابر من الصيدلية لتكبير المؤخرة

هناك العديد من الطرق التي يمكن اتباعها لتكبير المؤخرة الصغيرة ومن أبرز هذه الطرق ما يلي:

حقن B12 لتكبير المؤخرة: تعد حقن B12  إحدى الطرق التي تم اللجوء إليها لتكبير المؤخرة حيث أن هناك الكثير من السيدات الآتي تمتلك مؤخرة صغيرة تفقدها أنوثتها الأمر الذي يجعلها تسعى إلى تكبير المؤخرة بشتى الطرق.

  • ومن الطرق التي لجأت إليها هذه النساء للحصول على مؤخرة مشدودة ومستديرة ومتناسقة مع باقي أعضاء الجسم هو استخدامها حقن B12 لتكبير المؤخرة ولكن أن تعرف أنه في لا يوجد في علوم الطب ولا حتى في طب التجميل ما يؤكد فاعلية حقن B12 في تكبير المؤخرة.
  • إنما هذه الطريقة اكتسبت شهرتها نظرا لأنها حظيت على إعجاب الكثير من السيدات في استخدامها لهذا الغرض الأمر الذي جعل هذه الطريقة تعد من الطرق الأكثر شعبية في تكبير المؤخرة

طريقة استخدام حقن B12 لتكبير المؤخرة

تقوم السيدات باستخدام حقن B12 لتكبير المؤخرة عن طريق زرعها بشكل مباشر في المؤخرة ومع تكرار استخدامها بشكل منتظم تجد أن المؤخرة قد اكتسبت حجما إضافيا بالفعل وأصبحت مشدودة ومستديرة الأمر الذي يبرز جمال المرأة وأنوثتها.

إبر من الصيدلية لتكبير المؤخرة في مصر

  • تعد المؤخرة الصغيرة إحدى المشكلات التي تواجه النساء وذلك بسبب قلة إفراز هرمونات الأنوثة في الجسم أو وجود العامل الوراثي.
  • ولهذا تلجأ إلى بعض الأساليب المتنوعة منها الأساليب الجراحية ومنها ما يتم عن طريق الحقن ومن أبرز الحقن التي تتميز بفاعليتها في تكبير الأرداف الصغيرة ما يلي:

ابر الماكرولين لتكبير المؤخرة

ابر من الصيدلية لتكبير المؤخرة
ابر من الصيدلية لتكبير المؤخرة

تعد أبر الماكرولين إحدى الحقن المستخدمة في تكبير الأرداف بالإضافة إلى أنها تستخدم في تخلص الأرداف من الترهلات المتواجدة بها الأمر الذي يجعلها تقوم بدور فعال في تشكيل هذه المنطقة بالشكل المناسب والمتناسق مع شكل الجسم.

مين جربت إبره تكبير المؤخرة

  • تعد حقن مين جريت من الحقن المستخدمة في تكبير المؤخرة وبروزها ولكن هذه الحقنة بناء على تجربة إحدى السيدات لها الكثير من الآثار الجانبية.
  • حيث أن هذه الحقن تتكون أساسا من مادة السيلكون التي ينتج عن استخدامها تورم في منطقة الفخذين والشعور بالآلام في الساقين.
  • وتريد هذه السيادة حاليا التخلص من السيليكون حيث أنها لن تتمكن من العيش بسلام في ظل هذه المشاكل.

سعر حقن اكيبي

  • يصل سعر تحاميل اكيبي الأصلية إلى 140 د.م وتعد هذه التحاميل طبيعة بالكامل حيث إن جميع المواد الداخلة في تركيبها من الأعشاب والزيوت الطبيعية.
  • كما أن كريم اكيبي لتكبير الأرداف والصدر فإن سعره يصل إلى 75 د.م  وتتميز منتجات اكيبي بأن ليس لها أي آثار جانبية سواء على المدى البعيد لأنها مكونة من خلاصة الأعشاب الطبية بالإضافة إلى أنها تتميز بآثارها الفعال والسريع في شد وتكبير المؤخرة .

ابر اكواليفت لتكبير الأرداف

تعد أبر اكواليفت من أشهر الطرق المستخدمة في التخلص من المؤخرة الصغيرة والحصول بدلا منها على مؤخرة كبيرة ومشدودة الأمر الذي يمنح مستخدميها شكلا جذابا متناسقا مع باقي الجسم وتتميز إبر اكوالفيت بنتائجها المذهلة في تكبير المؤخرة في أقصر وقت ممكن.

ابر الكولاجين لتكبير المؤخرة

تتميز إبر الكولاجين بفاعليتها أيضا في تكبيرة الأرداف الصغيرة وشد هذه المنطقة وتتميز هذه البر بسهولة استخدامها في هذا الغرض حيث يتم تعبئة الحقنة وغرزها مباشرة في المؤخرة دون الحاجة إلى إجراء عمليات جراحية.

الحقن البرازيلي لتكبير المؤخرة:

  • تعد الحقن البرازيلي أحد أنواع ابر من الصيدلية لتكبير المؤخرة من أكثر الوسائل استخداما في تكبير المؤخرة ونظرا لنتائجها الإيجابية فإن هذه الحقن قد حصلت على اعتماد هيئة الغذاء والأدوية.
  • تعمل الحقن البرازيلي على تخلص الجسم من الدهون الزائدة وخاصة الدهون الزائدة في منطقة البطن.
  • كذلك تعد الحقن البرازيلي بنتائجها السريعة في وصفها للمرضى بعد العمليات الجراحية.

أضرار تكبير المؤخرة

على الرغم من أن حقن تكبير المؤخرة قد يبدو في البداية لها نتائج إيجابية في الحصول على مؤخرة مشدودة كبيرة الحجم ولكن في بعض الحالات قد تسبب حقن تكبير المؤخرة في حدوث أضرار كثيرة والتي من أمثلتها ما يلي:

1-   من المحتمل أن يؤدي استخدام هذه الحقن إلى حدوث تشوه في الشكل الخارجي للمؤخرة.

2-   إصابة مستخدمها بأنواع من الالتهابات الأمر الذي يجعله يشعر بآلام غير محتملة.

3-   ظهور بعض الكدمات في منطقة الأرداف.

4-   حدوث تغيير في لون الجلد في موضع تعاطي الحقنة.

5-   حدوث تلف في الأنسجة الموجودة داخل عضلات المؤخرة.

6-   الإصابة بالتهابات في منطقة الفخذين.

طرق طبيعية لتكبير الأرداف

هناك العديد من الممارسات الطبيعية التي يمكن أن تؤتي بثمارها في تكبير الأرداف الصغيرة والتي تتضمن ما يلي:

1-   ممارسة التمارين الرياضية بانتظام حيث أنها تساهم بدور كبير في رفع الأرداف وتضاعف حجمها في وقت قياسي.

2-   الإكثار من تناول الأطعمة الغنية بالبروتين وخاصة بروتين الصويا وذلك لأن البروتين يلعب دورا هاما في زيادة وتقوية عضلات الأرداف بالإضافة إلى زيادة حجمها.

3-   ابتاع بعد الوصفات الطبيعية التي تحتوي على مواد طبيعية يمكن استخدامها موضعيا لتكبير المؤخرة.

4-   ممارسة التمارين الرياضية التي تعمل على شد وتكبير عضلات الأرداف.

مكملات غذائية لتكبير المؤخرة

هناك عدد كبير من الفيتامينات المتاحة في الصيدليات المصرية والتي تلعب دورا فعالا في تكبير المؤخرة ولكن يجب قبل أن يتم تناول هذه المكملات الغذائية يفضل استشارة الطبيب مثل فيتامين ب 12 وفيتامين إي بالإضافة إلى استخدام سيرياس لتكبير الأرداف.

سيرياس لتكبير الأرداف

يعد سيرياس إحدى الفيتامينات والمكملات الغذائية التي تلعب دورا هاما وفعالا في تكبير الأرداف ويتضاعف حجمها ويأتي سيرياس في صورة مسحوق يمكن تحضيره وتناوله حسب الجرعات المحددة يمكنك مزج ملعقتين كبيرتين من سيرياس وإضافة إليهم 710 مل من الماء ثم تقليبه جيدا وتناوله بين الوجبات الأساسية.

الواي بروتين لتكبير المؤخرة

  • يعد الواي بروتين هو عبارة عن بروتين طبيعي يتم استخلاصه من الحليب البقري بعد أن يتم التخلص من الدهون.
  • يتواجد هذا النوع في الصيدليات على شكل مسحوق بعدة نكهات.
  • يمكنك اختيار من بينها لتكبير المؤخرة ولكن حتى يؤتي الواي بروتين بثماره في تكبير المؤخرة يجب أن يتم اتباع نظام غذائي صحي يحتوي على كمية كبيرة من البروتينات بالإضافة إلى ممارسة التمارين الرياضية الخاصة بتكبير الأرداف.

  فيتامين E لتكبير المؤخرة

  • يتميز فيتامين E بأن له قدرة عالية على حماية الجسم من الإصابة بالعديد من الأمراض.
  • يحافظ على صحة البشرة.
  • يزيد حجم عضلات الجسم
  • له فعاليته في تكبير الأرداف ويمكن استخدامه في هذا الغرض عن طريق خلط كبسولتين من فيتامين Eزيت السمك ثم يتم استخدامه موضعيا على المؤخرة لزيادة حجمها.

إلى هنا نكون وصلنا إلى ختام حديثنا والذي عرضنا فيه ابر من الصيدلية لتكبير المؤخرة وطرقا متنوعة لتكبير المؤخرة بجانب إبر من الصيدلية لتكبير المؤخر.

قد يهمك:-

المصادر:-

Needles from the pharmacy to enlarge the buttocks

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى