غير مصنف

أماكن خروج كابلز في القاهرة

أماكن خروج كابلز في القاهرة سؤال ملح من قبل الكثيرين في وقتنا الحالي بعد الانتهاء من الدراسة، حيث توجد الكثير من الأماكن السياحية في القاهرة،  وكذلك الأماكن العامة التي يمكن الذهاب والتنزه فيها والاستمتاع بيوم جميل، ولكن يبحث الكثير من المخطوبين والأصدقاء عن مكان مناسب لهم يشعرون فيه بالراحة والسعادة وقضاء وقت لطيف، سنأخذكم اليوم في مغامرة لأفضل الأماكن الموجودة في القاهرة والتي تشعر فيها وكأنك سافرت إلى مكان آخر.

أماكن خروج كابلز في القاهرة

أماكن خروج كابلز في القاهرة
أماكن خروج كابلز في القاهرة

في كل مدينة يوجد العديد من الأماكن المناسبة للخروج من الروتين اليومي ومن المدن الحيوية هي الخروج في القاهرة لأنها تضم العديد من الأماكن للخروخ ومناسبة لمختلف الفئات العمرية، وبأسعار متفاوتة، ومن أبرز الأماكن فيما يلي:

برج القاهرة، شارع المعز، زيارة الحسين، كريزي ووتر 6 أكتوبر، القرية الكونية في مدينة السادس من أكتوبر، بيت زينيب خاتون الحسين، زيارة الأهرامات، مشاهدة عروض التنورة في شارع الأزهر، حديقة الأندلس، جزيرة المعادي، بيت السحيمي.

أماكن خروج في مصر الجديدة

  • إذا أردت الذهاب إلى مكان ترفيهي وتجد جميع الخدمات والإمكانات فتستطيع الذهاب إلى مول سيتي ستارز لقضاء يوم شيق ورائع، كما يمكنك التسوق وشراء جميع المنتجات اللازمة لك.
  • بالإضافة إلى المناظر الطبيعية والعديد من الكافيهات والمطاعم الفخمة والشيك والتي تناسب الكابلز لقضاء يوم ممتع ورائع.
  • قصر البارون من أفضل الاختيارات لقضاء يوم ثقافي وترفيهي للأشخاص الذين يحبون رؤية المناظر الأثرية الرائعة التي توجد داخل هذا القصر والتي تشبه العمارة الداخلية له إلى العمارة الهندية.
  • حديقة الميريلاند من أفضل الحدائق التي يمكن للكابل قضاء يوم وسط الطبيعة الساحرة، وتعتبر من أهم الأماكن الموجودة داخل مصر الجديدة لأنها على مساحة كبيرة جدًا تصل إلى 50 فدان ويتم تطويرها باستمرار.

اماكن خروج في التجمع

أماكن خروج كابلز في القاهرة
أماكن خروج كابلز في القاهرة
  • إذا أردت قضاء يوم رائع في التجمع يمكنك الذهاب إلى أفضل المطاعم والكافيهات المنتشرة في التجمع والتي تحتوي على أشهر المطاعم لتناول المأكولات اللذيذة.
  • يمكن للأشخاص الذين يبحثون عن أماكن خروج كابلز في القاهرة وبالتحديد في التجمع الذهاب إلى السينما لمشاهدة أحدث الأفلام السينمائية والتي تتميز بدور عرض كبيرة.
  • من أشهر الأماكن داخل التجمع هو نادي وادي دجلة وهو من أهم الأندية الموجودة حيث يوجد فيه ملاعب لممارسة العديد من الرياضات، ومنها رياضة الإسكواش والتنس وكرة القدم، بالإضافة إلى السباحة، كما يوجد بداخله صالة كبيرة للجيم والألعاب الرياضية المسلية والممتعة.
  • أما الأشخاص الذين يفضلون الشوبينج والشراء يمكنهم الذهاب إلى مول من أهم المولات الموجودة داخل القاهرة الجديدة والتجمع ومنها مارينا مول، فيرست مول التجمع الخامس.
  • كما يمكنك التنقل بكل سهولة داخل التجمع من خلال جميع وسائل المواصلات والأتوبيسات العامة والميكروباصات، وكذلك الوبر وكريم وتابع للنقل الخاص.

اماكن للخروج مع الأصحاب

  • من أكثر الأماكن التي تشعر فيها بجو مبهج ولذيذ هي الحدائق العامة والتي يمكنك من خلالها اصطحاب أي عدد من الأصدقاء وقضاء يوم لطيف مع شراء جميع الاحتياجات الخاصة بهذا اليوم من مأكولات وعصائر وفواكه.
  • وفي نهاية اليوم ومع غروب الشمس تستطيع الذهاب لتناول الآيس كريم من جروبي أو أي مكان لبيع الآيس كريم اللذيذ في هذا الوقت.
  • بعدها يمكنك الذهاب إلى أي مول تجاري للتسوق وشراء الملابس أو دخول الملاهي، كما يمكنك عمل مغامرة رائعة في هذا اليوم وهي تجربة جديدة من نوعها موجودة في مول مصر والتزحلق على الجليد واللعب مع البطريق فهو يوم حقًا يستحق التجربة لذلك لا تتردد وقم بزيارته فسوف تشعر بالاستمتاع كثيرًا.

أماكن للخروج في رمسيس

أماكن خروج كابلز في القاهرة
أماكن خروج كابلز في القاهرة
  • الأماكن الموجودة في رمسيس وتصلح للجولات الخاصة بالأصدقاء أو الأسرة بشكل عام هي المتاحف الموجودة، بالإضافة إلى أكثر من مكان يوجد داخل ميدان رمسيس.
  • ومنها المطاعم التي تقدم أشهى المأكولات  وأشهرها مطعم فلفلة علاء الدين وبيتزا وفطائر الأمير.
  • كذلك أشهر محالات الآيس كريم (رولاند مور)، وبيتزا التحرير، وغيرها من المطاعم المشهورة فلا تحلو أي خروجه دون تناول الطعام المفضل لك.

هكذا نكون قد تعرفنا على أماكن خروج كابلز في القاهرة ويمكنك اختيار منها ما هو أقرب لك فجميع الأماكن رائعة.

المصادر:-

موضوعات ذات صلة

Cables exit places in Cairo:- viator

موضوعات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى